بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013

معلومات عن السوق ؟

معلومات عن السوق ؟ سوق على بابا alibaba  هو سوق اليكترونى تستطيع فية شراء وبيع المنتجات لاكبر الشركات العالمية فى تصدير واستيراد المنتجات عبر شبكة الانترنت .
كيف اشترك فية ؟
طبعا الاشتراك سهل كل ما هو مطلوب من حضرتك أدخال البيانات بشكل صحيح ليسهل لمشترين او البائعين الوصول الى حضرتك .
صورلشرح عملية التسجيل :





 

كيف ابيع منتجاتى على سوق علي بابا ؟
الطريقة الاولى : هى نشرواعلان عن منتجك على سوق علي بابا alibaba (زى محل تجارى بالظبط يفتح المحل ويعرض منتجاتة على الزبائن ويضع سعر على كل منتج ووصف المنتج لو كان هناك عروض يضعها ايضا ) وهذا ما سوف تفعلة على سوق على بابا .
ملحوظة مهمة عند نشر اعلان عن منتجك :
1- تكتب اسم المنتج بالظبط ( مثل القطعة اسم القطعة او الرقم انا بشتغل فى تسويق قطع اليكترونية باكتب اسم القطعة ورقمها اسم القطعة (IC) ورقمها مثلا 74hc14 لان قد يكون هناك مشترين يبحثون ويكتبون اسم ورقم القطعة فيجدون منتجك وشركتك ويتصلون بك.
2- ان تكتب كافة البيانات الصحيحة عن منتجك مثل وصف المنتج - كمية المنتج - لونة - وغيرها من التفاصيل التى سوف تظهر امامك فى النموذج الخاص بعرض المنتجات . ندخل على كيف انشر منتجاتى على سوق على بابا : 
الشرح بالصور : 















كدة تعرفنا كيف نضع ونسوق منتجاتنا ونعلن عنها على سوق على بابا alibaba ولطول الموضوع  فأنشاء الله أكمل الطريقة الثانية فى الموضوع القادم . اى مشكلة تواجة اى زائر عن التسجيل فى السوق او فى عملية وضع الاعلان بيع او شراء المنتج  انا موجود فبلغنى باى مشكلة تواجهك فى القسم الخاص بالاستفسار والاسئلة أو علق هنا على الموضوع .




المصدر: مدونة احمد السعدي http://marketingandwork.blogspot.com/2010/12/blog-post_23.html#.UqdYetJdVA0#ixzz2n64RwD1P

ليست هناك تعليقات: