بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 4 ديسمبر 2013

/ التسويق الإلكتروني

shams_emarketing1

التسويق الإلكتروني

يمكن تعريف التسويق الإلكتروني على أنه نوع من التسويق لسلعة أو خدمة أو جهة معينة على شبكة الإنترنت، باستخدام مجموعة من الأدوات الفعالة التي تخدم هذا الهدف.

لقد فتح الإنترنت مجالاًت جديدة للتواجد والإعلان، مما غير طريقة عمل معظم الشركات وأعطي فرصة أكبر للتنافس والإعلان والانتشار والنجاح …. فاليوم أصبح بإمكانك أن تصل بشركتك ومنتجك إلى السوق العربية والعالمية بأسهل الطرق الممكنة.
shams_emarketing2

مميزات التسويق الإلكتروني:

  • التكلفة المنخفضة للإعلان على الإنترنت مع عدم وجود تكاليف الطباعة والإنتاج .
  • استخدام الوسائط التقنية والفنية المتعددة التي تجذب انتباه المشاهد .
  • إمكانية فحص تقبل السوق لمنتج أو خدمة جديدة .
  • سرعة معرفة نتائج الحملة الإعلانية والتسويقية عن طريق متابعة لوحة التحكم الخاصة بالمعلن .
  • تخصيص ظهور الإعلان لفئة مستهدفة أو تحديده للظهور في أوقات محددة من اليوم أو خلال أيام الأسبوع .
  • تثبيت اسم منتجك أو شركتك لدى قاعدة واسعة من الزوار والمستخدمين في مختلف أنحاء العالم.
  • التغلب على الحواجز الجغرافية.

ليست هناك تعليقات: