بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 8 ديسمبر 2013

اسباب نجاح شركات التسويق الشبكي العالمي

 اسباب نجاح شركات التسويق الشبكي العالمي


تعريف باسباب نجاح شركات التسويق الشبكي العالمية وفشل الشركات داخل الوطن العربي .


يرجع سبب فشل الشركات الموجوده داخل الوطن العربي إلي جمود فكر بعض الشركات الموجوده...
وكذلك جمود فكر الناس داخل الوطن العريي وعدم تقبلهم لتلك الأفكار نتيجة اكثر من عامل ... 
1 - عدم وجود منتجات ذات قيمة عالية وبسعر مناسب
2 - عدم وجود ادارات ذات ثقل او ذات مصداقية
3 - وجود بعض الشركات بدون اوراق رسمية او قانوية لها 
4 - عدم وجود افكار جديده للتسويق الشبكي وتعتمد بشكل كبير علي نمط واحد فقط .
5 - اغلاق تلك الشركات بعد مرور وقت قصير علي افتتاحها مما يفقدها مصداقيتها .


اما اسباب نجاح شركات التسويق الشبكي العالمية يرجع إلي عددة عوامل نذكر منها :- 
1 - عمل تلك الشركات علي المستوي العالمي منذ اكثر من 50 عاما حتي الأن
2 - مصداقية تلك الشركات وشفافية المعلومات
3 - وجود منتجات ذات قيمة عالية وباسعار تنافسية
4 - عمل تلك الشركات لعشرات السنين فهي تفتتح لتستمر وبذلك تعطي مصداقية للأعضاء وكذلك نسبة ارباح ضخمة
5 - عدم جمود الفكر التسويقي ووجود افكار جديدة دائما ومختلفة وجميعها تندرج تحت مسمي التسويق الشبكي 
6 - اخيرا تقبل الناس في العالم لتلك الشركات وانضمامهم لها بالملايين عكس الحال في مصر و الوطن العربي

ليست هناك تعليقات: