بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 14 ديسمبر 2013

التسويق عبر البريد الالكتروني

يعتبر التسويق عبر البريد الالكتروني أحد أهم الوسائل للحفاظ على التواصل مع العملاء، إذ أنه عادة ما يكون فعالا بالمقارنة مع الكلفة المدفوعة…
وفي حال تم القيام به بالصورة الصحيحة فإنه سيمنحك الفرصة لبناء الإدراك والالتزام، بالإضافة إلى أن معدلات الاستجابة للتسويق عبر البريد الالكتروني قوية، وتتراوح من خمسة وحتى 35 % تبعا لنوع الصناعة وكميتها.
بينما تتراوح معدلات الاستجابة للبريد العادي من 1-3 % .
تعتبر إحدى مزايا التسويق بالبريد الالكتروني هي المعلومات السكانية التي يقدمها العملاء أثناء دخولهم في صفحتك على البريد الالكتروني.
الإعلان عبر القوائم البريدية المتوفرة لدينا، والتي يتجاوز عدد المشتركين فيها 650 ألف مشترك من خلال هذه الخدمة نقوم بإدارة حملتك الإعلانية بشكل كامل، وإرسال إعلانك إلى كمية محددة من المشتركين بحسب رغبتك.
الإعلان عبر العناوين البريدية المتوفرة لديك، حيث نوفر لك جميع الإمكانيات اللازمة لتقوم بمراسلة أي كمية من العناوين البريدية المتوفرة لديك، من خلال منحك اشتراك إلكتروني عبر نظام الإراسل الخاص بنا، حيث يمكنك شراء الكمية التي ترغب بها من الوحدات، بالأسعار الموضحة لاحقاً، ومن ثم تستطيع إضافة العناوين المتوفرة لديك إلى حسابك في المرة الأولى، وتوزيعهم في مجموعات بحسب رغبتك، ومن ثم تقوم بإنشاء وتصميم رسالة جديدة أو اختيار تصميم من إحدى النماذج الجاهزة – والتي نوفرها مجاناً في النظام – ومن ثم إرسالها إلى العناوين التي ترغب بها.
ميزات الإعلان عبر البريد الإلكتروني
1- زياده عدد العملاء للشركات بالحصول على عملاء جدد وعرض المنتجات عليهم .
2- ارخص طريقه لتنفيذ حملات الدعايه والاعلان حيث تستطيع الشركات ارسال كتالوجات ملونه بجميع منتجات الشركه الى عملاء جدد وبذلك تتخلص من تكلفه طباعه وتوزيع تلك الكتالوجات .
3- استمرار التواصل مع جميع العملاء بارسال كتالوجات بجميع تفاصيل المنتجات الجديده.
4- زياده عدد زوار موقعك واشهاره من خلال الاف البريد الالكترونى – الايميل – الذى يتم ارساله شهريا الى عملاء جدد .
5- سرعه تنفيذ حملات الدعايه حيث تسطيع الشركات عرض منتجاتها على الاف من العملاء فى نفس الوقت حيث ان ارسال الاف من البريد الالكترونى يستغرق لحظات .
6 –يستطيع اصحاب المنتجات والخدمات من خلال استخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني لإرسال نشرات اخبارية ، تحديثات المنتجات،دعوات لحضور حدث ، ردود على الإستفسارات و المزيد.
7- ارسال إعلانات عملك التجاري في رسائل إلكترونية الى جميع عملائك .
8- متابعة تساؤلات واستفسارات الزبائن والرد عليها .
9- زياده العملاء من خلال تسويق المنتجات مما يؤدى الى زياده المبيعات .
10- طريقه فعاله للوصول الى اهداف الشركات .
11- سرعه وصول البريد الالكترونى الى العملاء و بشكل فورى بالمقارنه بالبريد التقليدى .
12- انخفاض تكلفه الحملات الدعائيه عن استخدامه .
13- سهوله الحصول على تقيم حمله الاعلانات باستخدام البريد الالكترونى بعمل احصائيات وتحليلات عن عدد الرسائل البريديه التى تسلمها العملاء .
14- لايسبب اى احراج مثل ما تسببه المكالمة التليفونية – التلى سيلز – كأسلوب معرفة عملاء جدد .
15- تخفيض الميزانيه التسويقية لانخفاض التكلفة من أهم مزايا البريد الإلكتروني .اذا تم مقارنته بالوسائل التقليدية (الفاكس- التليفون -البريد العادي- المقابلة الشخصية) الأمر الذي يجعل العديد من الشركات تستبدل أساليب الاتصال التقليدية بالبريد الإلكتروني.
16- تقوم الان الشركات باستثمار البريد الليكترونى في تسويق منتجاتها، سواء أكانت سلع او خدمات بسبب قدرته على توصيل رسائل إلى ملايين الأشخاص ؛ وهو ما يخلق سوقا واسعة للمنتج.
17 – لن تحتاج الشركات بعد اليوم لمصاريف الاعلانات الغالية الثمن باستخدام التسويق البريد الالكتروني .

    ليست هناك تعليقات: