بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 8 ديسمبر 2013

التسويق بالعمولة للمبتدئين

التسويق بالعمولة للمبتدئين

هل ترغب في أن تصبح مسوقاً بالعمولة لدى 24option ولكنك لا تعلم من أين تبدأ؟ نحن هنا لمساعدتك على إيجاد أجوبة لكل تساؤلاتك عن ماهية التسويق بالعمولة وكيفية عملها.

ما هو التسويق بالعمولة؟

إن التسويق بالعمولة هو نوع من التسويق تقوم فيه الشركات (مثل 24option) بالدخول في شراكة مع مواقع أخرى للترويج للشركة من أجل زيادة حركة المرور إلى الموقع. ويقدم التسويق بالعمولة أرباحاً سخية لأصحاب المواقع مقابل كل تاجر يصل من خلال مواقعهم إلى موقع 24option. حين تصبح مسوقاً بالعمولة لدى 24option فإنك تصبح جزءاً من أفضل برنامج تسويق بالعمولة في مجال الخيارات الثنائية، ويضم البرنامج  مكتبة واسعة من خيارات وأدوات التسويق الأكثر ابتكاراً وتنافسية على الويب.

ما هي أساسيات التسويق بالعمولة؟

أحد الأسباب التي ساعدت التسويق بالعمولة على تحقيق مثل هذا النجاح هي سهولة العملية. فبعد أن تقوم بالتسجيل كمسوق بالعمولة يمكنك الدخول ببساطة إلى مكتبة 24option لخطط وعمولات التسويق لتختار منها ما تجده مناسباً لموقعك. وإن لم تكن تملك موقعاً فإن ذلك لن يمنعك من أن تصبح مسوقاً لدينا، فكل ما تحتاج إليه هو مصدر لحركة المرور على الشبكة. وهذا يعني مكاناً يمكنك فيه إخبار أصدقائك، عائلتك وزملائك في العمل عن كل ما يهمك. قد يكون ذلك صحفة على الفيس بوك، حساب تويتر، قائمة بريد إليكتروني أو أي مصدر آخر في متناول يدك.
إن مكتبة أدوات التسويق الخاصة بنا مليئة بالمحتويات الفريدة الجاذبة لأعين المتصفحين من مثل: اللافتات، الرسائل الإلكترونية المصممة، صفحات البيع وغيرها الكثير! حين تقوم بالتسجيل ستحصل على ملف تتبع (كوكي) مدى الحياة، وهو ملف فريد من نوعه يعمل على تتبع كل التعاملات التي تتم من خلال موقعك/حسابك/إلخ.

هل يقدم 24option أية مساعدة للمسوقين بالعمولة؟

طبعاً! يرغب الكثير من المسوقين بالعمولة في مناقشة أفضل طريقة لتسويق موقع 24option على مواقعهم و فريق مدراء التسويق  بالعمولة التابع لنا متأهب دائماً للمساعدة. بفضل مجموعتنا المتنوعة من أدوات ومواد التسويق يستطيع مدراء التسويق بالعمولة التابعين لنا العمل على تطوير حملات دعائية من شأنها جلب التجار إلى 24option والعمل في نفس الوقت على تحسين مكانة موقعك وإضافة التميز إليه بين جموع المتصفحين.
سواء كنت ترغب في تصميم حملة من خلال إخبار كل زوار موقعك مباشرة عن فوائد المداولة على 24option أو تفضل عرض بعض من أدوات التسويق في أماكن مميزة على موقعك، فالاختيار لك. إن مدراء التسويق بالعمولة التابعين لنا شغوفون لرؤية مدى نجاح مسوقينا بالعمولة ويعملون على متابعة تاريخهم في إعداد الحملات الترويجية للتأكد من أنك توظف التكتيكات التي ثبت جدواها في جلب التجار إلى 24option.
وسواء كان موقعك يحظى ببضعة ضغطات في الشهر أو بضع ملايين منها، فإنه يمكن دائماً استخدام أدوات تسويق 24option لجعل موقعك فريداً بين المواقع الأخرى، بينما تقوم في نفس الوقت بجني مدخول إضافي لنفسك.

ليست هناك تعليقات: