بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 15 ديسمبر 2013

كيف تصبح “مسوق” ناجح فى مجال البيع بالعمولة ؟؟؟؟؟

كيف تصبح “مسوق” ناجح فى مجال البيع بالعمولة ؟؟؟؟؟

كيف تصبح “مسوق” ناجح فى مجال البيع بالعمولة ؟؟؟؟؟
هل التسويق الالكترونى مجانى ام لا ؟
صورة iyadik
يجب ان تعرف بعض الامور الاساسية عن البيع بالعمولة او التسويق الالكترونى ، والنظر فى النقاط التالية قبل ان تصبح افيليت سيمكنك من توفير الكثير من الوقت و المال .
النقطة الاولة مهمة جدا لمعرفة ما اذا كان صاحب المنتج عمل بحث كثيرا عن المنتج الخاص به أو لا .. ولو قضى مالك المنتج بعض الوقت فى اختبار عمليات مبيعاتهم و لديهم خطة مناسبة لبيع منتجهم ، ثم تأكد من وجود المال ليكون بائع جيد بالعموله ” افيليت ” ، فمن المهم أن يركز صاحب المنتج على الناس الذين يبحثون عنه.
واذا كان بائع العموله هو ممول نفسه و لم يفعل مثل هذا البحث سيكون صعبا على بائع العمولة الحصول على ارباح من المنتج ، ويجب ان تكون رسالة المبيعات على موقع المالك جذابة لان الناس ستقرأ نفس رسالة المبيعات على موقعك ، وللتأكد يجب عليك مراجعة رسالة المبيعات و معرفة قدرتها على جذب الناس ، واذا كان جوابك نعم فانه قرارا جيدا لتكون مسوق محترف لمثل هذه المنتجات .
النقطة الثانية وهى أن برنامج البيع التسويق الالكترونى مجانى ام مدفوع ؟
فهناك بعض البرامج المدفوعة وهناك المجانية ، فإذا كانت غير مجانية فلا تهتم بها ، لابد ان يكون برامج البيع بالعمولة مجاني تماماً ، وبعدها تبقى مساعدا لصاحب المنتج لتعزيز مبيعاته ، وفى بعض الاحيان تتكلف برامج البيع بالعمولة رسم بسيط وهى تقصد التخلص تدريجيا من خطورة المروجين .
النقطة الثالثة .. يجب أن يكون محتوى موقعك جيد وموجه نحو عرض منتجاتك .
لابد و ان يكون لديك مبلغ معين فى الاعتبار بحيث يكون العائد على منتج واحد ، ولا تذهب الى المنتجات التى يأتى منها قليل الربح عند بيعها .
بعد ذلك فاستثمارك الكثير من الوقت او المال للاعلان عن المنتج تكون عوائده جيدة ، اذا كنت تتعامل مع أكثر من منتج و تتعقب العوائد على استثماراتك فتستطيع تحديد اى المنتجات الاكثر رواجا من خلال الخبرة فى هذا العمل ، فالعائد قليل الاستثمار سيسمح لك ان تحكم بترويج اى من المنتجات ، واى المنتجات التى يجب أن تتخلى عنها .
النقطة الرابعة .. ينبغى ان يكون لديك موقع به محتوى جيد يعبر عن المنتجات التى تقوم بعرضها ، ولابد أن يكون الموقع له تأثير بما فيه الكفاية و يخاطب مجموعة متنوعة من القضايا ، حتى تتمكن من عرض المنتج ، ولابد ان تقتنع ان المنتج المعروض هو ما يحتاجه زوار الموقع .
فبدون مضمون مقنع و مشوق سيغادر كثير من زوار موقعك الى محرك بحث او موقع اخر ، المهم يجب عليك الحصول على موقع جيد المحتوى ومقنع بما فيه الكفاية لاجبار المشترين المحتملين .

ليست هناك تعليقات: