بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 7 ديسمبر 2013

التسويق الالكتروني

 التسويق الالكتروني

هذه الصفحة مخصصة للمتفائلين الذين يرغبون الانتقال من مرحلة تطوير

الذات الى تطبيق

هذا التطوير في حياتهم العمليه ساتدرج معكم بشرح التسويق بالفورم التقليدي

ومن ثم انتقل الى شرح التسويق الالكتروني واتطرق الى

اساليب التسويق الحديثه والادوات المستخدمه

هذه الصفحة غير مخصصه للناس الشكائه البكائه هذه الصفحه غير مخصصة

للناس التي تلقي لوم ضيق المعيشه وعدم التطور على اسباب تافهه ولديها

خلل نفسي تصبه على المجتمع خصصت هذه الزوايا للانسان الذي يملك قيمة

و معنى لنفسه للذي يمتلك قيمة ومعنى لما يعمل واوضح معنى قيمة النفس

بادراكي الشخصي هي حق الانسان بالتطور وهي حق الانسان بالتميز بقدراته

التي انعم الله عليه فقدراتكم غير محدوده بتميز معنى العقل المادي والروحي

واقعنا الاليم ضريبة النجاح ان تكون شجرة مثمرة ترمى بالحجاره وتعدى الامر

بسبق خطوات رمي الحجر على الشجره التي تبدأ اخراج براعمها فتراهم

يضعون العثرات لتفكيرك الايجابي توجه الى اكبر محرك بحث قوقل واكتب اسم

ارقى الشركات الناجحه وضع بعدها كلمة سلبية بفرض نصاية لن تتفاجأ بوجود

انتقادات لحركة عمل الشركات الكبرى

الآن الموضوع بيدك ان تكمل قرائة الصفحة وتسعى لفرصة التغيير والتفعيل او

تغلق هذه الصفحة وتتوجه الى حياتك الاعتياديه


مبروك لقد وصلت الى المرحله التي ترغب  بها في التغير هنا ستجد الفرصة

للتعلم وتنمي قدراتك وتدخل في عالم التسويق الالكتروني لابدأ معك بالتسويق

الاعتيادي وتعريفه 

التسويق (: Marketing‏)، هو مجموعة من العمليات أو الأنشطة التي تعمل على أكتشاف رغبات العملاء وتطوير مجموعة من

المنتجات أو الخدمات التي تشبع رغباتهم وتحقق للمؤسسة الربحية خلال فترة مناسبة.

هناك بعض المفاهيم الأساسية والتي لا بد من أي مهتم بمجال التسويق أن يعرفها. إن التسويق لا يعني أشياء كثيرة :

يقول فيليب كوتلر في كتابه (كوتلر يتحدث عن التسويق) “من أكثر أنواع البلبلة شيوعا ً هي النظرة إلى التسويق والبيع على أنهما

شيء واحد ،وليس هذه نظرة الكثيرين من عامة الناس بل نظرة العديد من رجال الأعمال ،إن البيع جزء من التسويق غير أن التسويق

يشمل أشياء أكثر من البيع” ويمكننا أن نشبه البيع على أنه القشرة الخارجية للتسويق.

  • التسويق لا يعني البريد المباشر :

الكثير من الشركات تظن أنها تستطيع الحصول على الحجم الذي تحتاجه من التجارة بالبريد المباشر، ولعل شركات الطلبيات البريدية

محقة في ذلك، ولكن معظم الشركات تحتاج إلى وفرة من أسلحة التسويق الأخرة لدعم البريد المباشر ولإنجاح البريد المباشر.

  • التسويق لا يعني المنشورات الدعائية :

تتسابق معظم الشركات لإنتاج منشور دعائي عن المنافع التي يوفرونها، ثم يثنون على أنفسهم لإبداع منشور عالي الجودة. فهل ذلك

المنشور هو التسويق ؟ إنه جانب مهم من جوانب خطتك عندما يمتزج بعشرة أو خمسة عشرة جزءاً مهما ً ؛ ولكن بمفرده تماماً ؟

انس َ الأمر.

  • التسويق لا يصنع المعجزات :

الكثير من الأموال تم تبديدها لان المسوقون كانوا يتوقعون حدوث معجزات وليس بسبب أي مفهوم خاطئ آخر.توقع المعجزات

وستصيبك القرح.إن التسويق يعتبر أفضل استثمار في العالم إذا قمت به على النحو الصحيح، وأداؤه على النحو الصحيح يتطلب

تخطيطا ً وصبرا ً. “أي شيء لا يحقق نتائج ليس بتسويق في الواقع، بل هراء….وهراء مكلف. سيرجيو زايمان.

 

Leave a Reply


ليست هناك تعليقات: