بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 7 ديسمبر 2013

افتراضي مراحل التسويق الإلكتروني

افتراضي مراحل التسويق الإلكتروني


هناك ثلاث مراحل رئيسية للتسويق الإلكتروني:

1.مرحلة الإعداد
  • تحديد حاجات ورغبات المستهلك
  • تحديد الأسواق المستهدفة والمجدية والجذابة
  • تحديد طبيعة المنافسة
2. مرحلة الإتصال
الإتصال بالمستهلك لتعريفه بالمنتجالجديد وتتكون من أربع مراحل فرعية:
- مرحلة جذب الإنتباه
- مرحلة توفير المعلومات اللازمة
- مرحلة اثارة الرغبة
- مرحلة الفعل والتصرف
3. مرحلة ما بعد البيع
العميل في حالة رضاءه عن المنتج يسكت وفي حالة عدم رضاءه يقول هذا المنتج فيه حاجة لا تعجبني وللمحافظة علي العملاء يجب التواصل معهم وابداء الإهتمام بملاحظتهم والرد عليها عبر البريد الإلكتروني أو توفير قاعة للأسئلة المتكررة أو توفير خدمات للدعم الفني

ليست هناك تعليقات: