بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 8 ديسمبر 2013

تكتيكات التسويق عن التجارة الإلكترونية

تكتيكات التسويق عن التجارة الإلكترونية

لا التسويق هو من قبيل الصدفة. وإذا كان كذلك ، ثم في عدم التسويق في المقام الأول. ووضع استراتيجيات التسويق في مكانه مع نتائج محددة في الاعتبار. وقد أدى إدراج الانترنت الى تكتيكات التسويق على طول الكثير من التغييرات على الساحة التسويق. لم يعد فقط للشركات الكبيرة التي لها وجود على الانترنت. على العكس من ذلك ، نرى أن الشركات الصغيرة التي لها وجود على الانترنت وتوفر لهم منصة يعادل من حيث يمكنهم الكامل مع سمكة كبيرة. لذلك هناك العديد من المسوقين تحليل وتخطيط ووضع حملة التسويق عبر الانترنت إلى عمل ، ولكن ماذا يعني كل هذا؟ ما هي الاساليب التي تستخدم التجارة الإلكترونية ل؟ هل هو حقا ومختلفة جدا عن التكتيكات التي تستخدم لتسويق التقليدية؟



كما ذكر مرات عديدة من قبل ، وشبكة الإنترنت لا تفعل شيئا واحدا فقط. للمستخدم العادي ، قد يعني الإنترنت رسائل البريد الإلكتروني والدردشة وغوغلينغ. لكن هذه الجوانب نفسها لتسويق تبدو الفرص لأن هذه هي نقاط الاتصال مع العملاء الحاليين والمحتملين. المواقع والبريد الإلكتروني والإنترنت وما إلى ذلك الإعلان هي كل الطرق التي تجعل الشركات وجودهم على الإنترنت.



البريد الإلكتروني هو شكل من اشكال الشعبية وخاصة من تكتيكات التسويق التجارة الإلكترونية. وهناك عدد من الأسباب لذلك. أولا وقبل كل شيء ، البريد الإلكتروني هو كل شيء عن سهولة الوصول إليها. كما أنها تعمل الاتصالات التجارية فضلا عن الاتصالات الشخصية. وما هو أكثر؟ الجميع تقريبا ويبدو أن واحدة على الأقل حساب البريد الإلكتروني. حفظ كل هذه العوامل في الاعتبار ، والبريد الإلكتروني يصبح واحدا من أسهل الطرق للحصول على اتصال مع عدد كبير من الناس في وقت واحد. بالطبع ، لا يمكن تجاهل عامل التكلفة. إرسال رسائل البريد الإلكتروني في الواقع هو حر بالمقارنة مع التكاليف التي تشارك مع رسائل البريد المباشر ، والكتالوجات والنشرات الإخبارية.



وهناك اتجاه آخر أن نشهد في هذه الأيام هو التغيير في استخدام البيانات الصحفية. النشرات استخدام الصحافة ليكون كل شيء عن الصحف والصحفيين. لم تعد القضية. لقد تغيرت طبيعة البيانات الصحفية لدرجة أن الآن يتم إرسال تلك البيانات مباشرة إلى الجماهير المستهدفة. العديد من الشركات ووضع البيانات الصحفية الخاصة بهم للعملاء المحتملين للعثور على حين أنها محركات البحث الوصول.



معظم الناس لا يفكرون إلا من موقع على شبكة الانترنت عند سماع كلمة "التسويق عبر الانترنت". بالطبع ، وجود الموقع هو جزء كبير من الاتصالات التسويق عبر الانترنت ، ولكن لا تضمن أن لا تحد من وجود الخاصة بك على الانترنت فقط لموقع الويب الخاص بك. وبمجرد الانتهاء من المنتجات التي كنت على اقتناع حول ونحن على استعداد لبيعه عبر الإنترنت ، فقد حان الوقت لطرح موقع الويب الخاص بك. في هذه الأيام كل شيء تقريبا على شبكة الإنترنت وليس هناك سبب لذلك : فمن المحتمل لتسويق على الانترنت كل شيء. الآن ، وجود موقع إعلامي مهم ، ولكن يجب أن يكون التفكير خطوة واحدة إلى الأمام والتي تهدف لجعل موقع على شبكة الانترنت انه يعمل من أجل بيع المنتج أيضا. تأكد من أن موقع الويب الخاص بك تشجع العمل في جمهورك المستهدف لأنه ، بعد كل شيء ، في النتيجة النهائية. الشراء هو ما كنت أبحث عنه.



نضع في اعتبارنا أن الاستراتيجيات الخاصة بك ليست فترة قصيرة فقط. خطط قصيرة الأجل هي ، بطبيعة الحال ، مثيرة ولكن هناك خطط طويلة حيث ما سيحصل فعلا النتائج. العمل من أجل إشراك العملاء والحصول منهم على التفاعل مع عملك. التقيد في القوائم ، وكوبونات مجانية هي كل الأشياء التي تضيف إلى العلاقات مع العملاء ، وعلى المدى الطويل ، ولاء.



وعلى عكس ما قد يعتقد العديد ، وفعالية أساليب التسويق الخاص بك التجارة الإلكترونية ليست كلها عن كيفية كبيرة ميزانيتك. بالطبع ، وجود ميزانية كبيرة يعني أن هناك مجالا أكبر لللك أن تفعل الأشياء التي قد ترغب في القيام به. وفي الوقت نفسه ، فمن الممكن أن يكون هناك خطة فعالة للتسويق التجارة الإلكترونية مع أصغر الميزانية. الشيء الرئيسي أن نأخذ في الاعتبار هو أن تكتيكات التسويق الخاص ذات الصلة. ومن المهم للغاية أن تتحدث مباشرة إلى جمهورك المستهدف والوصول إليهم حيثما كانوا. القائمة على الانترنت فقط لا يكفي ، يجب أن تظهر في الأماكن الصحيحة.



ويأتي كل ذلك إلى النقطة التي تحتاج إلى فهم موقفكم ، وأنه من السوق التي تستهدفها. لذلك رغم وجود واحدة قد لا تكون الصيغة الذهبية التي تهتم التسويق على الانترنت ، فهم عملك بالنسبة لجمهورك المستهدف هو الخطوة الأولى لتسويق التجارة الإلكترونية فعالة.

ليست هناك تعليقات: