بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 8 ديسمبر 2013

الأسئلة الشائعة حول التسويق عبر البريد الإلكتروني جزء 1

الأسئلة الشائعة حول التسويق عبر البريد الإلكتروني جزء 1

اتصل بنا   1 نونبر 2013م
.كمية البريد المزعج في انخفاض بسبب التطور الذي عرفته فلاتر العلب البريدية. وبالتالي هناك فرصة أكبر للنشرات البريدية ذات الجودة العالية التي تثير اهتمام المتلقين

السؤال 1: لماذا يجب علي الاستعانة بالتسويق عبر البريد الإلكتروني؟

  • البريد الإلكتروني من أهم قنوات التواصل التي تستخدمها الشركات والأفراد بشكل يومي. الجميع يتوفر على علبة بريد إلكترونية مهنية وشخصية.
  • كمية البريد المزعج في انخفاض بسبب التطور الذي عرفته فلاتر العلب البريدية. وبالتالي هناك فرصة أكبر للنشرات البريدية ذات الجودة العالية التي تثير اهتمام المتلقين
  • التسويق عبر البريد الإلكتروني هي طريقة تسويقية ذات فعالية عالية وغير مكلفة.
  • التسويق عبر البريد الإلكتروني اليوم لا يحتاج لخبرة تقنية عالية لأن هناك العديد من الأدوات التي تساعدك على إنشاء وإرسال نشرات بريدية بسهولة.
  • لا شك أن خاصية القياس هي من أبرز مزايا التسويق عبر البريد الإلكتروني. هذا لأنك عندما تقم بإرسال نشرات بريدية مطبوعة، لا يمكنك قياس مدى نجاحها عكس النشرات البريدية الإلكترونية التي توفر تقارير مفصلة.

السؤال 2: لمن يجب أن أرسل نشرات بريدية؟

بغض النظر عن مجال العمل، جميع الشركات لديها ما تقوله لعدة أطراف ك :

السؤال 3:  كيف يمكنني اختيار أفضل أداة التسويق عبر البريد الإلكتروني ؟

  • اختيار أفضل أداة للتسويق عبر البريد الإلكتروني ليست بالمهمة السهلة. خصوصا إذا لم تكن تتوفر على الخبرة الكافية في هذا مجال لتحليل ومقارنة عدة أدوات. لذلك، أقدم لك بعض النقاط الأساسية التي يجب عليك أخذها بعين الاعتبار عند اختيار الأداة قبل القيام بالاختيار.
  • من هي الشركة التي توفر الخدمة ؟ من يستطيع الوصول إلى المعلومات التي يتم تحميلها في النظام؟
  • هل تستطيع الشركة إضافة بعض الميزات في الأداة إستجابة لحتياجاتك؟ هل قامت بفعل ذلك من قبل ؟
  • ماهي نوع المساعدة التي يمكن الموفر تقديمها لك ؟ هل تستطيع التواصل مع خدمة العملاء عبر الهاتف والدردشة الفورية؟
  • تقوم الشركات الموثوقة بوضع معلومات كافية عنها على صفحتها الإلكترونية. لا تترد في طرح الأسئلة لمعرفة تاريخ الشركة وكمية الرسائل التي يقومون بإرسالها عن طريق أداتهم التسويقية.
  • هل يستعمل موفر الخدمة خوادمه الخاصة لإرسال النشرات البريدية ؟ لا تقم بشراء و بتثبيت برامج التسويق الإلكتروني المستقلة لأنها صعبة التحديث ومكلفة الصيانة. بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بإرسال عدد كبير من النشرات البريدية، سوف يتم التوصل برسائلك في مجلد البريد المزعج.
  • قم بالتحقق أن موفر الخدمة يستخدم عدة خوادم لتأمين إرسال نشرات البريد الإلكتروني من دون انقطاع.
  • قم بالإطلاع على معلومات اللازمة حول الموفر في موقعه الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، اطلب عرض تجريبي لمعرفة كيف يمكن لأداة مساعدتك على تحقيق أهدافك الاستراتجية.
  • أطلب معلومات حول تكامل الأداة مع برمجيات أخرى كبرمجيات إدارة علاقة العملاء.

ليست هناك تعليقات: