بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 12 ديسمبر 2013

12 طريقة للربح من الانترنت

12 طريقة للربح من الانترنت

كيف تربح من الانترنت
الربح من الانترنت مصطلح انتشر بطريقة كبيرة جدا فى الاونة الاخيرة والبعض يقول ان هذه مجرد تفاهات وشىء لم ولن يحدث . والبعض الاخر ما زال يبحث عن مفهوم الربح من الانترنت ويجرب الوسائل المتعددة التى بحث عنها لعله يصل الى شىء فى نهاية الطريق  ..  منهم من يصل للطريق الصحيح والاخر يذهب الي طريق اخر ويمل فى النهاية
لذا وجب على التوضيح بعض الامور الهامة التى لا تزال تحير الناس كثيرا  .. سوف اذكر لك 12 وسيلة او طريقة تمكنك من خلالها للربح من الانترنت دعنى اذكرها لك  .

1# التدريب عن بعد

يمكنك الاستفادة من خدمات الانترنت وتحقيق ارباح مناسبة من خلال التدريب .. نعم .. اذا كنت بارع فى صيانة الكمبيوتر او المحمول يمكنك عمل فيديوهات تعليمية وبيعها للمهتمين بهذا المجال وكذلك يمكنك تأليف الكتب او شرحها وبيعها و الاستفادة من خبراتك 

2#   التدوين

اذا كنت من الاشخاص الذين يحبون ان يكتبوا مؤلفاتهم والاشياء التى يمرون بها فى حياتهم الشخصية او اذا كنت من الاشخاص الذين يتحلون بالخبرة فى مجال معين سواء سياسى او فنى او اى شىء اخر . فيمكنك بكل بساطة انشاء مدونة مجانية والبدء فى التدوين وجعل المهتمين بمجالك الدخول عليها وجلب اعلانات وتحقيق عائد مادى مناسب  .

3#   الدومين شراء / بيع

الكثير من الاشخاص الذين يريدون ان يمتلكوا مواقع الكترونية سواء كانت تجارية او شخصية يبذلون جهدا كبير جداً فى اختيار اسم الدومين ( الموقع )  . اذا كانت لديك المهارة فى اختيار الاسماء ذات الصيت وسرعة اقتناءها قبل الاخرين وعرضها على الاشخاص الذين يبحثون عنها . حينها سيكون لك شأن اخر .. ودخل لا باس به  .  

4#  البيع بالعمولة ( الايفيليت ) 

انتشر فى الاونة الاخيرة مفهوم البيع بالعمولة وهو ببساطة عبارة عن عملية التسويق والدعاية لمنتج ما حتى يقوم المستهلكين بشراءة . وبذلك تحصل على عمولتك نظير عملية البيع . اى انك مثل الوسيط بين الشركة المنتجة للمنتج و العميل الذى تقوم بتحفيزه لشراء هذا المنتج  . بعض الشركات يعطون عمولة تصل الى 75% ومائة بالمئة فى بعض الاحيان كنوع من التحفيز لك للعمل والبيع اكثر  . ومن اهم الشركات الرائدة فى هذا المجال شركة كليك بنك clickBank  وشركة Amazon  .

5#  اشهار المواقع   SEO

شهد عام 2012 تسارع شديد بين المواقع المختلفة لأظهار نتائجهم فى محركات البحث فى الصفحات الاولى وهناك احصائية تقول ان 89 % من مستخدمى الانترنت يبحثون عن المنتج اولاً قبل شراءة .. لذا تتسارع الشركات لكى تكون فى المقدمة ويدخل اكبر عدد من الزوار لديها  .. ودعنى اقول لك ان درجه نجاح الموقع تقاس بعدد الزوار كلما ذاد اعتبر الموقع ناجح .
يمكنك الاستفادة فى هذا المجال وعرض خدماتك للشركات الراغبة لتهيئة المواقع لمحركات البحث . 

6#  بيع الصور ( تصاميمك )

مع التقدم التكنولوجى الهائل اصبحت الهواتف الشخصية تحتوى على كاميرات عالية الدقة ويمكنك التقاط الصور فى اى مكان ونشرها على المواقع الخاصة بالصور ومثال لذلك موقع انستغرام . يستطيع اى شخص تعجبه صورة قد قمت بالتقاطها ان يتواصل معك لشراء الصور واقرب مثال لذلك المجلات العالمية تتواصل مع الاشخاص على هذا الموقع لتشترى ما تريده من الصور .. وبذلك تقدم لك فرص رائعة .
اما اذا كنت من الحترفين فى الفوتوشوب ولديك المهارة الكافية لتجعل من تصاميمك الاداة المناسبة لتحقيق ربح مناسب من خلال عرض هذه التصاميم على المواقع المختلفة . وتنفيذ ما يريدونه 

7#    الفوركس 

بكل بساطة اذا اردنا معرفة ما هو الفوركس هى عملية يتم فيها تبادل العملات والمضاربة بها اون لاين  .  اذا كنت لاتعرف كيف تتم هذه العملية فلا انصحك بالدخول فيها قبل ان تكون متقنها تماما .
لانها تحتاج الى خبرة ومهارة فى توقع سوق المال ومدى استفادتك بالبيع او الشراء للعمولات . العمل بـ الفوركس يجلب لك ارباح كبيرة . وهذا لا يمنع بوقوع خسائر  .

8#    اليوتيوب Youtube

-     اذا كنت موهوباً فيمكنك عمل الفيديوهات سواء كانت تعليمية او ترفيهيه لتصبح من المشهورين . وافضل مثال حى على ذلك هو الاعلامى الشهير باسم يوسف التى كانت بدايته على اليوتيوب من خلال بعض الفيديوهات القصيرة وبطريقته  الساخرة استطاع ان يجلب عدد كبير جدا من الزوار واشتهر. والان اصبح نجم ساطع تتهافت عليه القنوات الاعلامية . لديك الكثير لكى تصنعه ماذا تنتظر ابدأ من الان  . 

9#   تطبيقات الهاتف 

هل سمعت فى يوم من الايام عن شىء يسمى " اندرويد " اذا كنت اول مرة تسمع عنه فانت فى ورطة كبيرة . يمكننى القول حوله بانه ثورة فى عالم التكنولوجيا . انتظر ما دخل هذا بالربح من الانترنت دعنى اقول لك ان اكثر الاشخاص التى تجنى ارباح عن طريق الانترنت هم اؤلائك الاشخاص الذين يمتلكون المهارة فى صناعة وبرمجة تطبيقات للهواتف النقالة ويضعونها على مواقعهم الشخصية او مواقع مثل اندريد ماركت و جوجل بلاى والكثير من المواقع المختلفة  ..  فلا تدع الفرصة تفوتك واستثمر ذلك بشكل جيد  .

10#  الاعلان

اذا كنت تمتلك محتوى جيد ويجلب عدد لا بأس به من الزوار اليك حينها سوف تجعل المعلنين يفكرون كثيرا فى الاستثمار فى موقعك . وجعل الاعلانات المختلفة تظهر لكافة الزائرين بالموقع .
وحينها يمكنك جنى ارباح معقولة وتستثمر مجهوداتك بشكل جيد  .

11#   البحث ( Search )

اذا كنت محترف فى البحث وتستطيع ان تستخلص المعلومات بسرعة وببراعة فائقة فيمكنك ان تستثمر ذلك . فالكثير من الاشخاص الذين يبحثون حول شىء معين يبذلون جهدا كبيرا للعثور عليه . والبحث له منهجيه والتعامل مع محركات البحث يتطلب مهارة فى كيفية استخلاص المعلومة التى تريدها من ضمن بلايين المعلومات التى لا فائدة منها  . 

12#   العمل الحر 

وهنا يمكنك العمل كما شئت سواء كانت ترجمة للغة تتقنها او برمجة او تصميم مواقع وكل هذه الاعمال التى ليس لها حصر معين يمكنك ان تعمل بحرية كما تريد  ..  ايضا يمكنك عمل الاضافات التى يستخدمها اصحاب المواقع المختلفة سواء كانت منتديات وما اكثرها او مدونات باستخدام الورد بريس wordpress   .  والجوملا  joomla   وعرضها على المستفيدين منها ويمكنك بيعها بكل سهولة .



والان جاء دورك لتطلعنى عن اكثر شىء تحب ان تعمله فى 12 طريقة او وسيلة للربح من الانترنت لكى نساعدك .. لا تبخل علينا بتعليق 
دمتم بود
محمد حجازى 

هل أعجبك الموضوع ؟ 
 


المصدر http://www.ec4learn.com/2013/09/make-money-from-internet.html#ixzz2nHsDX9mj

ليست هناك تعليقات: