بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 22 ديسمبر 2013

فوائد 10 من التسويق عبر البريد الإلكتروني ، والتسويق منخفضة التكلفة

فوائد 10 من التسويق عبر البريد الإلكتروني ، والتسويق منخفضة التكلفة


فوائد 10 من التسويق عبر البريد الإلكتروني ، والتسويق منخفضة التكلفة
تسويق البريد الإلكتروني والمزايا التالية :
1. ويدفع
ويعتبر التسويق عبر البريد الإلكتروني واحدة من الإعلان الأكثر ربحية. البريد الإلكتروني المباشر هو أرخص بكثير من الإعلانات عبر وسائل الإعلام : طباعة أو أي تكلفة الشحن المرتبطة عادة البريدية المباشرة التقليدية. وترتبط النفقات الوحيد الذي يتحمل مع التسويق عبر البريد الإلكتروني إلى مزود خدمة تسويق برامج البريد الإلكتروني أو التسويق عبر البريد الإلكتروني إذا قررت إرسال حملات الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني.

2. التغطية في جميع أنحاء العالم
بفضل التسويق عبر البريد الإلكتروني ، يمكنك إرسال رسائل ترويجية لجمهورك في جميع أنحاء العالم ، وهي ميزة كبيرة على الإعلان عبر وسائل الإعلام.
3. إنه سريع
بعد فتح البريد الإلكتروني ، يمكن المستلمين اتخاذ إجراءات فورية دون أن تفقد الكثير من الوقت. يجب الدعوة إلى العمل حتى يكون واضحا أن المستفيدين معرفة ما يمكن أن نتوقعه عند النقر على الروابط : "انقر هنا لمعرفة المزيد" ، "انقر هنا لحصة هذا العرض مع أصدقائك" "اشتر maintenent" ، "انقر لتنشيط حسابك" ، "طلب هذا البند" وهلم جرا. جميع هذه الاحتمالات السماح لمعدلات أفضل التحويل.
4. ويمكن أن تستهدف جمهور
ويمكن أن التسويق عبر البريد الإلكتروني التركيز حصرا على أولئك الذين قد تكون مهتمة في الخدمات و / أو المنتجات التي تشجع ، على عكس وسائل الإعلام الذين لديهم large.Le العامة استهداف جدا يزيد من احتمال ردا على عرضك.
5. يمكنك تأسيس وتعميق العلاقة مع العميل الخاص
إذا كانت محتويات البريد الإلكتروني التي ترسلها سوف الفائدة جمهورك ، وسوف تنظر الاقتراح الخاص ، ومن المرجح أنه سوف يعود لكم ومنتجاتك عندما nécessaire.Vos آفاق قادرة على إنشاء صندوق وارد وأرشفة رسائل البريد الإلكتروني للرجوع إليه مستقبلا.
6. انها تسمح التخصيص
البريد الإلكتروني يسمح لك لتخصيص الرسائل ونرحب كل الشخص الذي أرسل البريد الإلكتروني. برنامج البريد الالكتروني والتسويق يمكن تلقائيا إدراج اسم المستلم في "الاسم".
7. وهو يدعم تجزئة
يمكنك التأكد من أنه لم يتلق رسالتك من قبل أولئك الذين من الأرجح أن تكون مهتمة في عرضك ، وذلك بفضل تجزئة قائمة رسائل البريد الإلكتروني باستخدام معايير مثل السن والجنس ، المنطقة وما إلى ذلك.
8. النتائج "ممكن إقتفاء أثره"
يمكنك ان "تعقب" منظمة الصحة العالمية وعند فتح البريد الالكتروني الخاص بك ، ما هي الروابط التي النقر والذي قام بإرسال البريد الإلكتروني للمراسلين الأخرى. يمكن لهذه البيانات تساعدك على صقل نهج وعملك.

9. إلى الأمام
يمكن أن التوقعات الخاصة بك تقديم معلومات عن عملك من خلال إرسال رسائل البريد الإلكتروني للمراسلين الأخرى. وESPs توفر لك وصلة لمتابعة ، ويمكن إدراجها في رسائل البريد الإلكتروني. باستخدام هذا الرابط سوف تكون قادرة على متابعة الرسائل التي ترجع للمراسلين الأخرى.
10. يصل بيع وعبر بيع
يمكنك إبلاغ التوقعات الخاصة بك عن غيرها من المنتجات التي قد تكون مفيدة لهم.
نبذة عن الكاتب :
كارين الدامور هو مدير التسويق الإلكتروني ، كجزء من علبة البريد المباشر ، ونشط في ارسال بريد الكتروني.

ليست هناك تعليقات: